الأحد، 22 يوليو 2012

كلمه خطيره في رمضان


بسم اللـه الرحمن الرحيم


يوم يجيك أحد يسألك: هل انت اليوم صايم ؟؟؟؟
> > (وانت تكون مو صايم )
> > ايش الجواااب داايما..واللي الكل يقوله .؟؟؟
> > طبعا.. الجواب هو لا انا
> > (فاطر)
> > بسألكم سؤال تعرفون وشو تعني فاطر ؟؟؟؟
> > فاطر معناها في اللغة ( خالق ) مين الخالق ؟؟
> > مين اللي خلقنا ؟؟ الكل راح يقول الله عز وجل
> > بس احنا اذا سألنا احد نقول العكس للأسف . يعني يوم تقول أنا فاطر . كأنك تقول انا خالق !!!!!! أول ما سمعت هالمعلومة تذكرت قول الله عز وجل : ( فاطر السموات والأرض )
> > فالأفضل أن نقول أنا مُفطر أو مثلا أنا مُفطِره
> > سبحانك يالله لانحصي ثناء عليك
> > (( اللهم إنا نعوذ بك أن نشرك بك ونحن نعلم .. ونستغفرك لما لا نعلم )) 

> > اللهم فقهنا في ديننا .. وعلمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }

Source : http://fr3st.blogspot.com/2012/05/add-shareaholic-sassy-bookmarks-to.html#ixzz1vjUMqRHf